أسئلة وأجوبة

التعليمات

أسئلة مكررة

 

ما هو CBD؟

ما هو CBD؟

CBD قصيرة لالكانابيديول، وهي واحدة من التي تحدث بشكل طبيعي مكون القنب الأبرز في نبات القنب. وخلافا لجزيء آخر مشهور، تتراهيدروكانابينول (THC) واتفاقية التنوع البيولوجي هو تماما غير العقلية، ويجعلك تشعر "عالية" أبدا. على الرغم CBD هي مجرد واحدة من أكثر من 60 المخدرة الموجودة في نبات القنب، وقد أشارت العديد من الدراسات العلمية التي CBD تمتلك أكبر الإمكانيات العلاجية لكافة المواد المخدرة.

CBD يمكن استخلاصها من القنب والماريجوانا. مشتق لدينا كل CBD من والقنب ذات الأصل النباتي الطبيعي الذي هو قانوني في جميع الولايات ال 50. CBD المستمدة من القنب غنية الفوائد الطبية والعلاجية، وانخفاض طبيعي في THC.

 

ما هو CBD النظام الأساسي؟

http://www.cannapresso.com/faqs

وتستند مشروعية أو عدم مشروعية CBD في المقام الأول على مصدره. هذا أمر غريب، لعلى يقين. ولكن انها غير مقصودة نتيجة للحالة والقانون الوضعي التي نمت حول القنب. ولا سيما والقنب من الخارج، والتي كانت قانونية لسنوات عديدة، لديها "علم الأنساب القانوني" مختلفة من القنب المحلي، والتي كانت فقط القانونية لزراعة في الولايات المتحدة منذ 2014.

مصادر محلية CBD: إذا كان يتم استخراج CBD من نبات "الماريجوانا" (أي أكثر من 0.3٪ THC) بعد ذلك غير قانوني الاتحادية. إذا تم استخراجه من "القنب الصناعي" المعمل عملا تنص قوانينها القنب التي تتوافق مع قانون الزراعة 2014 ثم هو قانوني في تلك الدولة. واستنادا إلى القسم 763 من قانون الإنفاق 2015 الجامع أي أموال الاتحادية يمكن أن تستخدم لتتداخل مع القنب (أو منتجاتها) طالما كان يزرع في دولة القنب القانوني. يمتد هذا الحكم صراحة إلى عدم التدخل في الدول التي لم تسن قوانين القنب. (هذه قضية التمويل هي في الأساس نفس المشكلة التي تم تناولها في سياق MMJ في حالة 9 Ciruit ماكينتوش.) وهكذا، من الناحية العملية منتجات القنب القانونية للدولة قانونية في جميع أنحاء الولايات المتحدة فيدراليا. ومع ذلك، منذ مشروع قانون الإنفاق الجامع يؤثر فقط على التمويل، فإنه لا يؤدي شرط التفوق (بند في الدستور الذي يقول القانون الاتحادي ينسخ دولة القانون)؛ لذلك، ينص فيها القنب ومنتجاتها تبقى غير الشرعيين والذين لا تستخدم الأموال الاتحادية (إلى حد أن أي من هذه الدول موجودة في الواقع) يمكن فرض قوانين مكافحة الحشيش لحظر مبيعات CBD أو الاستخدام.

مصادر الخارجية CBD: إذا كان مصدرها اتفاقية التنوع البيولوجي من نبات "القنب الصناعي" من الخارج، وأنه يحتوي على أقل من 0.3٪ THC، فمن القانوني الاتحادية في جميع الولايات ال 50 وفقا للقنب السند. الحالات. وعلاوة على ذلك، هو متورط شرط التفوق فيما يتعلق القنب من مصادر خارجية منذ القوانين تنشأ من الحالات الاتحادية البت القضايا الجوهرية للقانون وليس من خلال توفير التمويل، مما يجعل هذه المنتجات CBD القانونية بموجب قانون الولاية أيضا. هذا هو الأسلوب القانوني الرئيسي الذي التجار CBD قادرون على بيع CBD البلاد. (نوعية CBD مصدرها الخارج يمكن أن يكون أكثر صعوبة، لعلى يقين، ولكن هذا مسألة مختلفة تماما عن الوضع القانوني).

FDA "تراكب": وأخيرا، ادارة الاغذية والعقاقير وصعدت في الآونة الأخيرة، وأعلن أن المنتجات الصالحة للأكل التي تم إضافتها CBD تنتهك قانون الأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل. هذا لا ينطبق على المنتجات المصنوعة من CBD زيت القنب غنية، فقط تلك المنتجات الصالحة للأكل قد أضيفت إلى التي CBD عزل. كما ربما تعلمون، يؤكد ادارة الاغذية والعقاقير أيضا أن CBD لا يمكن أن تباع كمكمل غذائي.

 

ما هو الفرق بين القنب والماريجوانا؟

 

الفرق 1. مصنع

ورغم أن كلا النباتات هي جزء من نفس الأنواع والقنب والماريجوانا لديها بعض الاختلافات الهامة.

1) a.Hemp تنمو حتى تصل إلى 15 أقدام وله سيقان ضخمة طويلة، وبشكل مريح معبأة بشكل وثيق معا.

    ويزرع b.Hemp في أكثر من 30 بلدا مختلفا.

    C. القنب يمكن زراعتها في طائفة واسعة من المجالات، وينمو بشكل أفضل في المجالات التي تنتج عوائد عالية للذرة.

2). الماريجوانا نادرا ما يتجاوز ارتفاع 5 أقدام وينمو إلى الخارج مع المزيد من الأوراق والبراعم، وكل النباتات تحتاج إلى مساحة للنمو.

     يبقى b.Marijuana غير قانوني في معظم الحالات.

     يجب أن تزرع c.Marijuana في البيئات الحارة والرطبة بشكل عام للحصول على الكمية المطلوبة ونوعية البراعم التي تحتوي على THC.

 

 2. المركبات الكيميائية

في كل من الماريجوانا والقنب، نوعين من المواد المخدرة تبرز: تتراهيدروكانابينول (THC) والكانابيديول (CBD)

1) القنب لديها بالكاد أي THC على الإطلاق، مع متوسط ​​المحتوى بين ،05-1٪. يحتوي القنب أكثر CBD من متوسط ​​نبات القنب.

2) زهور نبات الماريجوانا متوسط ​​تحتوي على مستويات THC من 10-14٪.

 

 3. ما يحتوي كل النفط؟

1) يحتوي زيت القنب <0.3٪ THC، 18-27٪ CBD.

2) يحتوي زيت الماريجوانا 50-60٪ THC، 10-15٪ CBD.

 

4. استخدامات كل النفط

1) القنب، مع ارتفاع CBD، والمحتوى THC منخفضة، وعادة ما تستخدم للاسترخاء، والترطيب، مهدئا، وتهدئة.

2) الماريجوانا، مع THC عالية، والمحتوى CBD منخفضة، وعادة ما تستخدم لالترفيهية والنفساني.

 

 

CBD مقابل THC

CBD، قصيرة لالكانابيديول، هو غير التأثير النفسي المركبات الكيميائية في القنب، المسؤولة عن كثير cannabises من الفوائد الطبية. من ناحية أخرى، THC، قصيرة لتتراهيدروكانابينول، مجمع النفساني في الماريجوانا، الذي يتسبب في "عالية"، ويرتبط مع القضايا القنب، ونوعان من المواد المخدرة منفصلة تماما، وهي فئة من المركبات الكيميائية.

 

1) والعليا

THC ربما يكون أفضل المعروف لكونها العنصر النفساني في الماريجوانا. CBD، ومع ذلك، هو غير منشط. وبعبارة أخرى، CBD لا يمكن أن تحصل عالية. بينما مخيبة للآمال للمستخدمين الترفيهية، وهذه الميزة الفريدة لCBD هو ما يجعل من جاذبية ذلك كدواء.

عادة ما يفضل الأطباء العلاج مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية، والتي كانت عائقا رئيسيا أمام قبول الماريجوانا الطبية. وبالمثل، وقد استخدمت CBD لعلاج الأطفال الأصغر سنا مع مختلف الامراض.

2) القلق

ومن المعروف THC أن يسبب بعض الناس يشعرون بالقلق أو جنون العظمة. ولكن يعتقد CBD أن يكون له تأثير عكسي. في الواقع، تشير الدراسات إلى أن CBD تعمل على مواجهة القلق الناجم عن تناول THC. ويشير عدد من الدراسات أيضا أن CBD يمكن أن تقلل من القلق عندما تدار من تلقاء نفسها.

3) المضادة للذهان

بالإضافة إلى كونه غير النفساني، يبدو CBD أن لها خصائص المضادة للذهان. ويعتقد الباحثون أن CBD قد المشروع مستخدمي الماريجوانا من الحصول مرتفعة للغاية عن طريق الحد من الآثار مثل الذهان من THC. ومع ذلك، وتنظيم النشاط المسببة للهلوسة من THC ليس كل ما CBD هو جيد ل. من تلقاء نفسه، ويجري اختبار CBD بوصفها الأدوية المضادة للذهان للأشخاص الذين يعانون مرض الفصام.

4) النوم

أحد الاستخدامات الأكثر شيوعا من الماريجوانا هو كأداة مساعدة في النوم. ويعتقد THC ليكون مسؤولا عن معظم الآثار الذي يحفز النوم الماريجوانا. من ناحية أخرى، تشير الدراسات CBD يعمل على تعزيز اليقظة، مما يجعل CBD سوء اختيار كدواء النوم. آثار عكسية من اتفاقية التنوع البيولوجي وTHC على النوم قد يفسر لماذا بعض سلالات من المستخدمين سبب القنب يشعرون بالنعاس بينما يعرف البعض الآخر لتعزيز الطاقة.

5) الوضع القانوني

في حين أن معظم البلدان لديها قوانين صارمة المحيطة الماريجوانا وTHC، والوضع القانوني للCBD أقل وضوحا. في الولايات المتحدة، CBD غير قانوني من الناحية الفنية منذ وتصنف على أنها دواء الجدول الأول بموجب القانون الاتحادي. وهناك شكل صيدلاني من CBD، ودعا Epidiolex، تمت تبرئة إلا في الآونة الأخيرة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لفحصها في الأطفال الذين يعانون من الصرع الشديد.

من ناحية أخرى، وجدت CBD في القنب، والتي يمكن استيرادها من الناحية القانونية والتي تباع في الولايات المتحدة وقد اتخذت بعض الشركات الاستفادة من هذه الثغرة عن طريق استيراد عالية CBD مقتطفات القنب من بلدان أخرى حيث يتم إنتاج القنب.

 

 

هل هناك فرق بين CBD القنب والماريجوانا CBD؟

 "CBD هو CBD-لا يهم من أين يأتي". 

نعم لا يهم. قد تكون قمم الزهور وأوراق بعض سلالات القنب الصناعية مصدرا قابلا للتطبيق لاتفاقية التنوع البيولوجي (المسائل القانونية على الرغم من)، ولكن القنب هو بأي حال من الأحوال مصدر الأمثل للالكانابيديول. القنب الصناعي يحتوي عادة الكانابيديول أقل بكثير من القنب CBD الغنية. هناك حاجة إلى كميات ضخمة من القنب الصناعي لاستخراج كمية صغيرة من CBD، مما يزيد من مخاطر الملوثات السامة بسبب القنب هو "، تراكم الحيوي" الذي يرسم المعادن الثقيلة من التربة. جزيء واحدة CBD تصنيعه في المختبر أو استخراج والمكرر من القنب الصناعي يفتقر تربين الطبية الحيوية والمواد المخدرة الثانوية وجدت في سلالات القنب. هذه المركبات تتفاعل مع اتفاقية التنوع البيولوجي وTHC لتعزيز فوائدها العلاجية.

 

لماذا CBD هو قانوني؟

http://www.cannapresso.com/faqs

ووفقا لعام 2014 مزرعة بيل وقعه الرئيس باراك أوباما، القسم 7606 من قانون الزراعة 2014 أذن النمو وزراعة القنب الصناعي، والتي تستمد CBD ظاهريا.

عن شرعية CBD (الكانابيديول)، أكبر الفرق هو مستوى THC. في حين نباتات الماريجوانا تحتوي على مستويات عالية من THC والقنب يحتوي على القليل جدا من المواد الكيميائية ذات التأثير العقلي، لا تحتوي على أكثر من 0.3٪ THC. هذا الاختلاف واحد هو ما تعتمد أكثر على التمييز بين القنب من الماريجوانا.

 

قانون الصناعية القنب الزراعة من 2013 - يعدل قانون المواد الخاضعة للرقابة لاستبعاد القنب الصناعي من تعريف "الماريجوانا". وتعرف "القنب الصناعي" لتعني نبات القنب ساتيفا L. وأي جزء من هذا النبات، سواء النمو أو لا، مع تركيز تتراهيدروكانابينول دلتا تسعة لا تزيد على 0.3 في المئة على أساس الوزن الجاف. ترى القنب ساتيفا L. لتلبية هذا الحد تركيز إذا كان الشخص ينمو أو عمليات لأغراض صنع القنب الصناعي وفقا لقانون الدولة.

 

DEA: "إن قانون المخدرات الجديد (7350) التي أنشئت في [القاعدة] لا يشمل المواد أو المنتجات التي يتم استبعادها من تعريف الماريوانا المنصوص عليها في المواد الخاضعة للرقابة قانون (CSA). ويتضمن قانون المخدرات الجديد فقط تلك المقتطفات التي تقع ضمن تعريف CSA من الماريجوانا. إذا كان المنتج يتكون فقط من أجزاء من نبات القنب استبعادها من تعريف CSA من الماريجوانا، لن يتم تضمين هذا المنتج في قانون المخدرات الجديد (7350) أو في قانون المخدرات لالماريجوانا (7360) "

 

ما هي فوائد CBD؟

CBD (الكانابيديول) تقدم مجموعة كاملة من الفوائد الصحية الموجودة في القنب الطبي ولكن من دون آثار جانبية من THC. في إعدادات السريرية وقد تبين CBD للمساعدة في علاج السرطان، وتخفيف التشنجات والتهاب، والقلق، والغثيان، والإجهاد، وانخفاض ضغط الدم، والصداع والعديد من المشاكل الصحية. وتشير بعض التقارير إلى أن تركيزات عالية من CBD يمكن أن تعزز في الواقع آثار THC. في حين أننا لا نستطيع تقديم المطالبات إلى آثار CBD، النفط الكانابيديول، أو زيت القنب CBD، نحن دعاة ويوصي البحث بشكل مستقل عن فوائد CBD.

 

 

هل سأحصل على "عالية" من CBD؟

ما هو CBD؟

 

رقم منتجاتنا استخراج القنب كلها مصنوعة من القنب الصناعي، التي ليس لها إلا كميات ضئيلة من THC، لذلك ليس هناك تأثير منشط من اتخاذ منتجاتنا. ومن THC هذا هو عنصر منشط من القنب.

 

 

ما هي الفوائد من استخدام القنب؟

http://www.cannapresso.com/faqs

 

يحتوي القنب قيمة nutitional ممتازة، وتوفير العناصر الغذائية الأساسية تسمى الأحماض الدهنية الأساسية أن جسم الإنسان لا ينتج بشكل طبيعي، ويجب أن تستهلك من قبل النظام الغذائي. وعلاوة على ذلك، والبحوث العلمية الجديدة تدعم استهلاك CBD من زيت القنب لالرفاه العام وتحافظ على صحتك، ولكن لا تحصل على "عالية". ليس فقط هو القنب المتجددة وسريعة النمو، ما يقرب من كل جزء من أجزاء النبات صالحة للاستعمال - على الأغذية والألياف ومواد البناء والوقود، مع ما يقدر بنحو 25000 الاستخدامات. القنب تعزل CO2 ولا يحتاج مبيدات الأعشاب تزدهر. كما أنه يترك التربة في حالة أفضل مما كانت عليه قبل غرسها.

 

كم من الوقت يستغرق للعمل؟ يستغرق أيام؟

عندما أخذ بما فيه الكفاية، يستغرق عادة حوالي 20-30 دقيقة فقط لأنها تصبح سارية المفعول. معظم الناس عندما بدأت لأول مرة، لا أعرف ما يمكن توقعه، وغالبا ما تتجاهل أنها بداية لمساعدة حالتهم. حيث لا يوجد "عالية" لتقرير، فإن معظم الناس لا يعرفون أن تفعل أي شيء. فقط بعد حين أنها لا تدرك أن أي ألم قد كان لم يعد هناك أم لا مكثفة كما. و"الشعور" غير دقيق بحيث عادة، كل ما هو قادر على الكشف عن هويته هو تهدئة خفية. بعد عدة استخدامات، وأفادت كثير من الناس أن لاحظوا الآن هو "اتخاذ حافة" بفارق دقائق بعد بالإدارة. ولكن، بالنسبة لمعظم القادمين الجدد، انهم يتوقعون تغييرا كبيرا وفقط لا أحب ذلك، ما لم يتم استخدامه لمعالجة الألم. وذكر بيان لطيف من الألم عادة ما يكون ملحوظا إلى حد ما عند اتخاذ هذه المنتجات بكميات مناسبة.

 

عند استخدام النفط VAPE، كيف أعرف كم CBD انني اتلقى؟

 للأسف، لا توجد وسيلة سهلة للإجابة على هذا السؤال لأنه يعتمد حقا على مدى فترة طويلة من السحب تأخذ والمدة التي تعقد كل السحب في قبل الزفير.

كيف يذهب معظم الناس عن ذلك هو من خلال وجود خرطوشة واحدة مخصصة لمن القنب VAPE النفط. انهم تثبيت خرطوشة على القلم VAPE واستخدامها بشكل دوري طوال اليوم. من خلال معرفة تركيز CBD في مجال النفط VAPE الذي يستخدمونه، ويمكن حساب مقدار CBD في خرطوشة عندما ملئه. على سبيل المثال، النفط VAPE لديه من 25mg CBD في 1.5ml من النفط VAPE. 1.5ml هو مبلغ المشترك لملء خرطوشة (ولكن ليس المبلغ الوحيد ..... حتى ضبط وفقا لخرطوشة التي تستخدم). لذلك، عند استخدام لدينا من 100mg 10ML النفط VAPE، إذا أراد شخص 20mg من CBD، فإنها VAPE خرطوشة 2ML كاملة في كل مرة يستخدمون فيه. ولكن، مرة أخرى، تبعا لمدى طويل يقام السحب في سوف تؤثر أيضا على مقدار CBD يحصل فعلا في جسم الشخص.

 

لدينا زجاجة من 100mg 1oml: إن النفط VAPE ديه 10mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 1ML.

لدينا زجاجة على 300mg 1oml: إن النفط VAPE ديه 30mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك سوف تأخذ 1 / 3ML.

لدينا زجاجة 500MG 1oml: إن النفط VAPE ديه 50mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.2ml.

لدينا زجاجة 1000MG 1oml: إن النفط VAPE ديه من 100mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.1ml.

 

لدينا زجاجة من 100mg 15ML: إن النفط VAPE لديها 20 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 1.5ml.

لدينا زجاجة على 300mg 15ML: إن النفط VAPE ديه 20mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.5ml.

لدينا زجاجة 15ML 500MG: إن النفط VAPE لديها 100 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.3ml.

لدينا زجاجة 15ML 1000MG: إن النفط VAPE ديه 200 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.15ml.

 

لدينا زجاجة من 100mg 3oml: إن النفط VAPE ديه 10 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 3ML.

لدينا زجاجة على 300mg 3oml: إن النفط VAPE ديه 10mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 1ML.

لدينا زجاجة 500MG 3oml: إن النفط VAPE ديه 50 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.6ml.

لدينا زجاجة 1000MG 3oml: إن النفط VAPE لديها 100 / 3mg من CBD لكل 1 مل من زيت VAPE. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد 10mg من CBD، فإنك ستأخذ 0.3ml.

 

ما هي شبكة V +؟

شبكة V + (قصيرة لشبكة بخار بلس) هو انتظار التكنولوجيا براءة CANNAPRESSO، نحن خلاق استخدام شبكة البخاخات أن يستنشق CBD، في الطريقة التي التوافر البيولوجي CBD الطبيعية يمكن حفظها تماما، في ظل اهتزاز highfrequency من البخاخات شبكة الصغير، وتنتج 2.5 μm- 3.5 ميكرون جزيئات قطرها مباشرة إلى الأوعية الدموية الرئوية المخاطية، وامتصاص الشريان الرئوي يحسن إلى حد كبير معدل امتصاص CBD. 

 

هل هو قانوني حيث أعيش؟ هل أحتاج إلى وصفة طبية؟ أحتاج إلى بطاقة الماريجوانا الطبية؟ رأيت في الأخبار المحلية أن دولتنا لم تقنين CBD النفط. كيف يمكن أن يكون قانونيا هنا؟

كن مطمئنا، والمنتجات التي نبيعها هي القانونية في جميع الدول 50 وحوالي 40 بلدا حول العالم. أنها لا تتطلب أي وصفة طبية ولا بطاقة طبية في الولايات المتحدة. إذا كنت في بلد آخر، يرجى مراجعة القوانين المحلية الخاصة بك. وقد بدأت العديد من الدول تقنين CBD النفط من الماريجوانا. وصوتت بعض الدول عليه. في حين CBD هو CBD ولا يهم ما إذا كان يأتي من الماريجوانا أو القنب من أجل أن تكون فعالة، لأن الماريجوانا لديه مشاكل قانونية، CBD النفط من الماريجوانا قد يكون أو لا يكون قانونيا في ولايتك. ولكن، CBD النفط من القنب هو قانوني في جميع الولايات ال 50، بغض النظر عن قوانين الدولة الخاصة بك على الماريجوانا والماريجوانا CBD النفط.

 

وأنا اجتياز اختبار المخدرات بعد استخدام هذه المنتجات؟

لقد كتبنا مقال كامل على مدونتنا صفحة حول هذا الموضوع. يرجى النقر على العنوان التالي لتشاهد:   DOES CBD السبب شخص لاختبار إيجابي على شاشة المخدرات؟

 

لماذا هو مكلفة جدا؟

الجواب على هذا السؤال يكمن في حقيقة أن هناك العديد من الخطوات والمادية الكثير من النباتات اللازمة لإنتاج المنتج النهائي. أولا، لابد نمت كمية كبيرة نسبيا من القنب، والتي تأخذ أشهر، لإنتاج ما يكفي من البذور وساق لإنتاج كمية صغيرة جدا من مستخلص القنب. ثم، واستخراج لابد من اختبارها على نطاق واسع لضمان مجمعها يشكلون ونقاوتها. ثم يتم صياغة استخراج إلى أشكال مختلفة من المنتجات، مثل CBD النفط قطرات أو مبخر النفط وبيعها لتجار التجزئة. كل كيان على طول الطريق يحتاج إلى كسب ربح عادل على جهودهم. بحلول الوقت لديك 4 أو 5 الكيانات المعنية، على مستوى التكلفة يزيد بطبيعة الحال إلى ما تراه في السوق اليوم.  

 

 

تريد أن تعمل معنا؟


اتصل بنا


WhatsApp Online Chat !

FAQs

FAQ

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

 

What is CBD?

What is CBD?

CBD is short for Cannabidiol, it is one of the most prominent naturally-occurring cannabinoid component in the cannabis plant. Unlike another famous molecule, tetrahydrocannabinol (THC), CBD is completely non-psychoactive and never makes you feel “high”. Though CBD is just one of over 60 cannabinoids found in the cannabis plant, many scientific studies have indicated that CBD possesses the greatest therapeutic potential of all the cannabinoids.

CBD can be derived from hemp and marijuana. All our CBD is derived from natural, plant-based hemp, which is legal in all 50 states. CBD derived from hemp is rich in medicinal and therapeutic benefits, and naturally low in THC.

 

What is CBD statute?

http://www.cannapresso.com/faqs

The legality or illegality of CBD is primarily based on its source. This is strange, for sure. But it’s an unintended result of the case and statutory law that has grown up around hemp. In particular, hemp from abroad, which has been legal for many years, has a different “legal genealogy” from domestic hemp, which has only been legal to cultivate in the US since 2014.

Domestically sourced CBD: If CBD is extracted from the “marijuana” plant (ie, more than 0.3% THC) then it is Federally illegal. If it is extracted from the “industrial hemp” plant pursuant to state hemp laws that comply with the 2014 Farm Bill then it is legal within that state. Based on section 763 of the 2015 Omnibus Spending Bill no Federal Funds can be used to interfere with hemp (or its products) so long as it was cultivated in a hemp-legal state. This provision explicitly extends to non-interference in states that have not enacted hemp laws. (This funding issue is essentially the same issue that was addressed in the MMJ context in the 9th Ciruit McIntosh case.) So, from a practical standpoint state-legal hemp products are Federally legal throughout the US. However, since the Omnibus Spending bill only affects funding, it doesn’t trigger the Supremacy Clause (the clause in the Constitution that says Federal law trumps state law); therefore, states in which hemp and its products remain illegal and who do not utilize Federal Funds (to the extent that any such states actually exist) can enforce their anti-cannabis laws to prohibit CBD sales or use.

Foreign sourced CBD: If the CBD is sourced from an “industrial hemp” plant from abroad, and it contains less than 0.3% THC, it is Federally legal in all 50 states pursuant to the Hemp Indus. cases. Furthermore, the Supremacy Clause is implicated with respect to foreign sourced hemp since the laws arise out of Federal cases deciding substantive issues of law and not through a funding provision, making those CBD products legal under state law, too. This is the major legal method by which CBD merchants are able to sell CBD nationwide. (The quality of foreign-sourced CBD can be more difficult to ascertain, for sure, but that’s an entirely different issue from the legal status.)

FDA “overlay”: Finally, the FDA has recently stepped and announced that edible products in which CBD has been added violate the Food, Drug & Cosmetic Act. This doesn’t apply to products made from CBD rich hemp oil, only those edible products to which CBD isolate has been added. As you are probably aware, the FDA also contends that CBD cannot be sold as a dietary supplement.

 

What’s the difference between hemp and marijuana?

 

1. Plant Difference

Although both plants are part of the same species, hemp and marijuana have some significant differences.

1) a.Hemp grows up to 15 feet tall and has long massive stalks, it is comfortably closely packed together.

    b.Hemp is grown in over 30 different countries.

    C. Hemp can be grown in a wide range of areas, and grows best on fields that produce high yields for corn.

2) a. Marijuana rarely exceeds 5 feet height and grows outwards with more leaves and buds, each plants need space to grow.

     b.Marijuana remains illegal in most.

     c.Marijuana must be grown in generally warm and humid environments to get the desired quantity and quality of THC-containing buds.

 

 2. Chemical compounds

In both marijuana and hemp, two types of cannabinoids stand out: Tetrahydrocannabinol (THC) & Cannabidiol (CBD)

1)Hemp has barely any THC at all, with average content between 0.05-1%. Hemp contains more CBD than the average cannabis plant.

2) Flowers of an average marijuana plant contain THC levels of 10-14%.

 

 3. What each oil contains?

1) hemp oil contains <0.3%THC, 18-27% CBD.

2) Marijuana oil contains 50-60%THC, 10-15% CBD.

 

4. Uses of each oil

1) hemp, with high CBD, low THC content, usually used for relaxing, moisturizing, soothing, calming.

2)marijuana, with high THC, low CBD content, usually used for recreational and psychoactive.

 

 

CBD vs THC

CBD, short for cannabidiol, is a non-psychoactive chemical compounds in Cannabis, responsible for many cannabises of medical benefits. On the other hand, THC, short for tetrahydrocannabinol, psychoactive compound in marijuana, that causes the “high”,associated with cannabis issues, they are two completely separate cannabinoids, which are a class of chemical compounds.

 

1) The High

THC is probably best known for being the psychoactive ingredient in marijuana. CBD, however, is non-psychoactive. In other words, CBD can’t get you high. While disappointing to recreational users, this unique feature of CBD is what makes it so appealing as a medicine.

Doctors usually prefer treatments with minimal side effects, which has been a major barrier to the acceptance of medical marijuana. Likewise, CBD has been used to treat younger children with various ailments.

2) Anxiety

THC is known to cause some people to feel anxious or paranoid. But CBD is believed to have the opposite effect. In fact, studies show that CBD works to counteract the anxiety caused by ingesting THC. A number of studies also suggest that CBD can reduce anxiety when administered on its own.

3) Antipsychotic

In addition to being non-psychoactive, CBD seems to have antipsychotic properties. Researchers believe that CBD may project marijuana users from getting too high by reducing the psychosis-like effects of THC. However, regulating the mind-altering activity of THC isn’t all that CBD is good for. On its own, CBD is being tested as an antipsychotic medicine for people with schizophrenia.

4) Sleep

One of the most common uses of marijuana is as a sleep aid. THC is believed to be responsible for most of marijuana’s sleep-inducing effects. On the other hand, studies suggest CBD acts to promote wakefulness, making CBD a poor choice as a sleep medicine. The opposite effects of CBD and THC on sleep may explain why some strains of cannabis cause users to feel drowsy while others are known to boost energy.

5) Legal Status

While most countries have strict laws surrounding marijuana and THC, the legal status of CBD is less clear. In the United States, CBD is technically illegal since it is classified as a Schedule I drug under federal law. A pharmaceutical form of CBD, called Epidiolex, was only recently cleared by the FDA to be tested in children with severe epilepsy.

On the other hand, CBD is found in hemp, which can be legally imported and sold in the U.S. Some companies have taken advantage of this loophole by importing high-CBD hemp extracts from other countries where hemp is produced.

 

 

Is there any difference between hemp CBD and marijuana CBD?

 “CBD is CBD—It doesn’t matter where it comes from.” 

Yes it does matter. The flower-tops and leaves of some industrial hemp strains may be a viable source of CBD (legal issues notwithstanding), but hemp is by no means an optimal source of cannabidiol. Industrial hemp typically contains far less cannabidiol than CBD-rich cannabis. Huge amounts of industrial hemp are required to extract a small amount of CBD, thereby raising the risk of toxic contaminants because hemp is a “bio-accumulator” that draws heavy metals from the soil. Single-molecule CBD synthesized in a lab or extracted and refined from industrial hemp lacks critical medicinal terpenes and secondary cannabinoids found in cannabis strains. These compounds interact with CBD and THC to enhance their therapeutic benefits.

 

Why CBD is legal?

http://www.cannapresso.com/faqs

According to the 2014 Farm Bill signed by President Barack Obama, Section 7606 of the 2014 Farm Bill authorized the growth and cultivation of industrial hemp, from which CBD ostensibly derives.

For the legality of CBD (cannabidiol), The biggest difference is THC level. While marijuana plants contain high levels of THC, hemp contains very little of the psychoactive chemical, containing no more than 0.3% THC. This single difference is what most rely on to distinguish hemp from marijuana.

 

Industrial Hemp Farming Act of 2013 - Amends the Controlled Substances Act to exclude industrial hemp from the definition of "marijuana." Defines "industrial hemp" to mean the plant Cannabis sativa L. and any part of such plant, whether growing or not, with a delta-nine tetrahydrocannabinol concentration of not more than 0.3 percent on a dry weight basis. Deems Cannabis sativa L. to meet that concentration limit if a person grows or processes it for purposes of making industrial hemp in accordance with state law.

 

DEA :“The new drug code (7350) established in [the Rule] does not include materials or products that are excluded from the definition of marijuana set forth in the Controlled Substances Act (CSA). The new drug code includes only those extracts that fall within the CSA definition of marijuana. If a product consisted solely of parts of the cannabis plant excluded from the CSA definition of marijuana, such product would not be included in the new drug code (7350) or in the drug code for marijuana (7360)”

 

What are the benefits of CBD?

CBD (cannabidiol) offers the full spectrum of health benefits found in medical cannabis but without the side effects of THC. In clinical settings CBD has been shown to help treat cancer, relieve convulsions, inflammation, anxiety, nausea, stress, lower blood pressure, headaches and many more health concerns. Some reports suggest that high concentrations of CBD can actually enhance the effects of THC. While we cannot make claims as to the effects of CBD, Cannabidiol oil, or hemp CBD oil, we are advocates and recommend searching independently for the benefits of CBD.

 

 

Will I get "high" from CBD?

What is CBD?

 

No. Our Hemp Extract products are all made from industrial hemp, which only has trace amounts of THC, so there is no psychoactive effect from taking our products.  It is THC that is the psychoactive component of cannabis.

 

 

What are benefits from using hemp?

http://www.cannapresso.com/faqs

 

Hemp contains excellent nutitional value,  providing essential nutritional components called Essential Fatty acids that human body does not produce naturally, and must be consumed by the diet. Further, emerging scientific research supports the consumption of CBD from hemp oil for general well-being and keeps you healthy, but doesn't get you "high". Not only is hemp renewable and fast-growing, nearly every part of the plant is useable - for food, fiber, building materials and fuel, with an estimated 25,000 uses. Hemp sequesters CO2 and doesn't need herbicides to thrive. It also leaves the soil in better condition than before it was planted.

 

How long does it take to work?  Does it take days?

When taking enough, it generally only takes about 20-30 minutes for it become effective.  Most people when first starting out, do not know what to expect and often overlook that it is beginning to help their condition.  Since there is no "high" to report, most people don't know that it is doing anything.  Only after a while do they realize that any pain they may have had is no longer there or not as intense.  The "feeling" is so subtle that usually, all that is able to be identified is a subtle calming.  After several uses, many people have reported that they now notice it "taking the edge" off minutes after administering.  But, for most newcomers, they expect a huge change and its just not like that, unless it's being used for pain management.  A gentle release of the pain is usually fairly noticeable when taking these products in proper amounts.

 

When using the Vape Oil, how do I know how much CBD I'm getting?

 Unfortunately, there is no easy way to answer this question because it truly depends on how long of drag you take and how long you hold each drag in before exhaling.

How most people go about it is by having a single cartridge dedicated to their Hemp Vape Oil.   They install the cartridge onto their vape pen and use it periodically throughout the day.  By knowing the concentration of the CBD in the vape oil they're using, they can calculate how much CBD is in the cartridge when they fill it.  For instance, our vape oil has 25mg of CBD per 1.5ml of vape oil.  1.5ml is a common amount to fill a cartridge (but not the only amount.....so adjust according to the cartridge you use).  So, when using our  100mg 10ml vape oil, if someone wanted 20mg of CBD, they would vape a full 2ml cartridge each time they used it.  But, again, depending on how long the drag is held in will also affect how much CBD actually gets into a person's body.

 

Our 100mg 1oml bottle:  The Vape Oil has 10mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 1ml.

Our 300mg 1oml bottle:  The Vape Oil has 30mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 1/3ml.

Our 500mg 1oml bottle:  The Vape Oil has 50mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.2ml.

Our 1000mg 1oml bottle:  The Vape Oil has 100mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.1ml.

 

Our 100mg 15ml bottle:  The Vape Oil has 20/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 1.5ml.

Our 300mg 15ml bottle:  The Vape Oil has 20mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.5ml.

Our 500mg 15ml bottle:  The Vape Oil has 100/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.3ml.

Our 1000mg 15ml bottle:  The Vape Oil has 200/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.15ml.

 

Our 100mg 3oml bottle:  The Vape Oil has 10/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 3ml.

Our 300mg 3oml bottle:  The Vape Oil has 10mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 1ml.

Our 500mg 3oml bottle:  The Vape Oil has 50/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.6ml.

Our 1000mg 3oml bottle:  The Vape Oil has 100/3mg of CBD per 1 ml of vape oil.  So, for example, if you want 10mg of CBD, then you would take 0.3ml.

 

What's Mesh V+?

Mesh V+( short for Mesh Vapor Plus) is a pending patent technology of CANNAPRESSO, we creatively use mesh nebulizer to inhale CBD, in which way CBD  Natural bioavailability can be perfectly conserved, under the highfrequency vibration of micro mesh nebulizer, producing 2.5 μm-3.5 μm diameter particles directly to the pulmonary mucosal blood vessels, pulmonary artery absorption greatly improves CBD absorption rate. 

 

Is it legal where I live?  Do I need a prescription?  Do I need a medical marijuana card?  I've seen in the local news that our state did not legalize CBD Oil.  How can it be legal here?

Rest assured, the products we sell are legal in all 50 States and approximately 40 countries worldwide.  It does not require any prescription nor medical card in the United States.  If you are in another country, please check your local laws.  Many states have begun legalizing CBD Oil from Marijuana; and some states have voted it down.  While CBD is CBD and it doesn't matter whether it comes from marijuana or hemp for it to be effective, because marijuana has legal issues, CBD Oil from Marijuana may or may not be legal in your state.  But, CBD Oil from Hemp IS LEGAL in all 50 states, regardless of your state's laws on marijuana and marijuana CBD Oil.

 

Will I pass a Drug Test after using these Products?

We have written an entire article on our Blog Page about this.  Please click the following title to see:  DOES CBD CAUSE SOMEONE TO TEST POSITIVE ON A DRUG SCREEN?

 

Why is it so expensive?

The answer to this question lies in the fact that there are many steps and much plant material required to produce the end product.  First, a fairly substantial amount of hemp has to be grown, which takes months, to produce enough seeds and stalk to produce a very small amount of hemp extract.  Then, the extract has to be extensively tested to ensure its compound make up and its purity.  The extract is then formulated into various forms of products, such as CBD Oil Drops or Vaporizer Oil and is sold to retailers.  Each entity along the way needs to earn a fair profit for their efforts.  By the time you have 4 or 5 entities involved, the cost level naturally increases to what you see on the market today.  

 

 

WANT TO WORK WITH US?


CONTACT US


INQUIRY NOW
  • * CAPTCHA: Please select the Plane